تاجــــــــــــــــوج

منتدى يتكون من مجموع منتديات حوارات..ادب..ثقافات..عالم حواء....موسيقى
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 برجك يحدد طريقة اعتذارك للناس ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تــــــــــــاجــوج
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 755
المزاج : جميل بكم
تاريخ التسجيل : 04/02/2008

مُساهمةموضوع: برجك يحدد طريقة اعتذارك للناس ..   الأربعاء أبريل 02, 2008 10:36 pm



برجك يحدد طريقة اعتذارك للناس .. فمن اي برج انت ؟!
تعتمد الطريقة التي يتبعها الناس في الاعتذار، وأسلوبهم في التأسف إلى حد كبير على شخصياتهم وصفات أبراجهم . لا عجب إذن إذا أحرجك أصحاب برج الأسد عندما يعربون لك عن أسفهم، في حين أن أصحاب برج الحمل في الواقع يزعجونك باعتذارهم:


برج الحمل



بادي ذي بدء، يعتقد أصحاب برج الحمل أنهم لطيفون لدرجة أنهم لا يمكن أن يكونوا ارتكبوا أي عمل يستوجب الاعتذار. لذا، في حالة أنهم فعلا أقدموا على الاعتذار، وهو احتمال نادر جدا، يكون اعتذارهم ببساطة كلمة آسف، لا أقل ولا أكثر.



برج الثور




أصحاب برج الثور يخشون مواجهة الناس عندما يرتكبون خطأ بحيث أنهم عندما يظهرون لتقديم اعتذارهم يكون قد "وقع الفأس في الرأس" والأذى قد حدث. لذلك ينتهي بهم الأمر إلى تحويل أصدقائهم إلى أعداء بسبب تقاعسهم عن الاعتذار.



برج الجوزاء



أصحاب برج الجوزاء يعتقدون أنهم معصومون عن الخطأ، لذلك فهم لا يعتذرون عن أي شيء بتاتا. ولكن إذا أدركوا أنهم مخطئون، يفضلون التصرف وكأنه لم يحدث أي شئ ويتصرفون تصرفا طبيعيا مع الناس الذين يواجهون المشكلة بدلا من الاعتذار لهم وتذكيرهم بالحادثة.



برج السرطان



أصحاب برج السرطان يشعرونك أنت بالأسف أنك طلبت منهم الاعتذار عندما يرتكبون خطأ. إنهم شخصيات خرافية يحرقون أيديهم ويقطعون أصابعهم ليظهروا مقدار ندمهم، فإن ندمهم لخطير.



برج الأسد



أصحاب هذا البرج مرحون ويبعثون السرور في النفس حتى وهم يحاولون إصلاح ما أفسدته حماقاتهم. وهم مستعدون للركوع، وتقديم الزهور، وإعلان أسفهم، وعمل كل ما يلفت الأنظار لإصلاح ما أفسدته أخطاؤهم. في الواقع إنه لشئ ممتع أن تحملهم على الوقوع في الخطأ كيّ تراهم يعتذرون عن ذلك الخطأ فيما بعد.



برج العذراء



أصحاب برج العذراء يقومون أولا بعمل موعد رسمي معك، ويخبرونك ما يريدون قوله لك في ذلك الموعد. ثم يعدّون أنفسهم ذهنيا لقول الشئ نفسه لك. وأخيرا، يقومون بإعداد نص مسودة ما يريدون و يقرأونه بصوت عال. باختصار، حتى اعتذارهم الحقيقي الصادر من القلب يبدو وكأنه نص مكتوب.



برج الميزان



هؤلاء الناس صريحون ولا يترددون في الكلام إذا أدركوا خطأهم. لن يتوانوا أبدا عن الاعتراف بأخطائهم. في الواقع، إنهم على استعداد لعمل كل شئ لإقناعك بصدق اعتذارهم وأسفهم.



برج العقرب


أصحاب برج العقرب أناس رسميّون، ويعتقدون أن تقديم الاعتذار ما هو إلا نوع من الشكليّات. بناء عليه، فهم بدلا من الاعتذار، يرسلون رسالة أو بطاقة اعتذار رسمية أو أي شئ آخر يجنبهم المواجهة وجها لوجه.



برج القوس


هذه الفئة من الناس لا يؤمنون بالأسف أو الاعتذار. بالنسبة لهم، الخطأ من شيم الإنسان، لذلك فالاعتذار لا لزوم له. حتى إذا أخطأ الآخرون بحقهم، فإنهم لا يهتمون ولا يتوقعون منهم الاعتذار.



برج الجدي



أصحاب هذا البرج لا يقبلون التأسف فحسب، بل يريدون معرفة أسباب الخطأ، وتفسيرا له، مع خطاب خطي، وما إليه، كيّ يصفحوا ويسامحوا. إرضاؤهم صعب جدا، واسترضاؤهم وتهدئـتهم أصعب وأصعب.



برج الدلو



هؤلاء الناس لطيفون وصادقون وخلاّقون، عندما يدركون أنهم مخطئون وأنه يجب عليهم إصلاح ما أفسدوه. أصحاب هذا البرج متساهلون، ولا يترددون كثيرا في الإقدام على الاعتذار



برج الحوت



لا يستسلمون بسهولة، ويعتقدون أن كل شئ يتوقف على الرؤيا والانطباع. إذا طلب منهم أحد الاعتذار، اعتقدوا أنه مختل الرؤيا وانطباعه غير صحيح. لا مجال للاعتذار من قبل أصحاب برج الحوت

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tajooj.yoo7.com
بشرى سليمان

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 144
المزاج : صاحى
تاريخ التسجيل : 06/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: برجك يحدد طريقة اعتذارك للناس ..   الخميس أبريل 03, 2008 11:22 am

https://www.youtube.com/watch?v=DmJLPiGK8KA

وبمناسبة الابراج والاعتذرات اهديك هذه الاغنية ومعاها عباية كمان تقدرى تعرفى برجى Wink Wink


[img]


عدل سابقا من قبل بشرى سليمان في الخميس أبريل 03, 2008 11:50 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تــــــــــــاجــوج
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 755
المزاج : جميل بكم
تاريخ التسجيل : 04/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: برجك يحدد طريقة اعتذارك للناس ..   الخميس أبريل 03, 2008 8:19 pm

احي فيك احساسك الرافيع وحسن الاختيار ،،،،
وهدية مقبولة ولاشك أن ذوقك جميل ورفيع
من انسان..مترف بالحضور الشيق
بشرى ..
لا تتهرب وقل ما هو برجك لكى
نعرف جوانب اخرى لشاعرنا الجميل
مع العلم من ..الاغنية عرفت ..شى ..بصورة غير مباشرة
يكــــــــــــــــــــــــــــون
لا
لا
لا
يقال اجمل الكلام من سرد صاحب المعنى
اذن قل سيدى

ولا زلنا هنا!!!!!

لك مني كل الاحترام والتقدير

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tajooj.yoo7.com
حـــــــــلا

avatar

انثى
عدد الرسائل : 109
العمر : 27
المزاج : مزاج حلو مرة
تاريخ التسجيل : 18/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: برجك يحدد طريقة اعتذارك للناس ..   الثلاثاء أبريل 08, 2008 6:54 pm

برج الدلو



هؤلاء الناس لطيفون وصادقون وخلاّقون، عندما يدركون أنهم مخطئون وأنه يجب عليهم إصلاح ما أفسدوه. أصحاب هذا البرج متساهلون، ولا يترددون كثيرا في الإقدام على الاعتذار




يشبهنى
لانى الدلوووووو

طبعا جد ياااجماعة ما بحب احرج الاخرين بالاعتذار لى

وبعتذر لو غلطانة
\
تاجوج يا سيدتى
التى يغار منها القمر
احبك

مشكووورة
لانى معك اتجدد
تقبلى وردى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حـــــــــلا

avatar

انثى
عدد الرسائل : 109
العمر : 27
المزاج : مزاج حلو مرة
تاريخ التسجيل : 18/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: برجك يحدد طريقة اعتذارك للناس ..   الثلاثاء أبريل 08, 2008 6:56 pm

بشرى
عبايتك حلووووة

بس ما عرفنا البرج

اها زى ما قالت تاجوج
بننتظرك

تحت الشجرة دى
بس ما تتاخر طيييب

ودى قعدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
albasha2008

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 141
العمر : 42
المزاج : اكيد جميل وانا معاكم
تاريخ التسجيل : 02/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: برجك يحدد طريقة اعتذارك للناس ..   الأربعاء أبريل 09, 2008 7:23 am

لدى مواليد برج الجوزاء فضول وكذلك ذكاء بالفطرة. هم وبشكل دائم يقومون باكتشاف الناس والأماكن في إطار بحثهم عن المعرفة. هم متألقون، أذكياء ومنطلقون، فهم بذلك يضمنون بأنهم سيكونون مركز الاهتمام في أي جمع. وقد يصل إلى حد التوهم أن تصل إلى درجة ذكائهم أو أن تجاريه. والازدواجية في شخصية الجوزاء تجعل من الصعب أن تعرف بالضبط أي شخص تتعامل معه. أحياناً يبدو مولود الجوزاء متقلب المزاج، وعرضة لأن يرتكب نزوة. وهذه الخصال بالذات هي التي تجعل من الصعب على الجوزاء أن ينهي معظم الأشياء التي بدأها. والجانب الآخر لازدواجية الشخصية تلك هو أن لديه قدرة فطرية للقيام بعدة مهام، الأمر الذي يعتبر جيداً بالنظر إلى تعدد الاهتمامات لديه وتنوعها. يشكل ذكاء أصحاب برج الجوزاء مفتاح وجودهم كما يشكل الدعامة الرئيسية لمهاراتهم في فن التواصل مع الآخرين. لم يخلق الأشخاص الجوزاء ليكونوا قياديين وعادة ما يفضلون أن يكون منصب القيادة لدى غيرهم. إلا أن الطريقة النقية والبراقة في التفكير لديهم وكذلك الابداع عندهم هما اللذان يسمحان لهم بالمساهمة الايجابية في أي مشروع. وبما أن الأشخاص الجوزاء يعشقون الكلام والتحدث فغالباً ما يكون لديهم جمهور للاستماع. علاوة على ذلك فإن الروح الخفيفة الظل والاهتمام بكل شيء تقريباً يجعلان صحبتهم رائعة.

الباشا ( الأشخاص الجوزاء يعشقون الكلام والتحدث )!!! ما اظن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تــــــــــــاجــوج
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 755
المزاج : جميل بكم
تاريخ التسجيل : 04/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: برجك يحدد طريقة اعتذارك للناس ..   الجمعة أبريل 11, 2008 3:37 pm



( الرجل الجوزاء )

من أبرز صفات الرجل برج الجوزاء القلق وعدم الارتباط , فيجب ألا تغيب هاتان الظاهرتان عن ذهن المرأة التي تنوي ربط مصيرها بمصير زوج من هذا النوع , وأن تعلم أن الحب في نظره شيء والانسياق وراء مزاجه الخاص شيء آخر . هذه النظرية وحدها كفيلة بهدم أسعد البيوت وأكثرها استقرارا إلا إذا بلغ حب الزوجة وإخلاصها واستعدادها للتضحية الحدّ الأقصى . وفي هذه الحالة تـنـقلب حياتها إلى نعيم دائم , لأن في رجل برج الجوزاء مزايا قلما توجد في مواليد الأبراج الأخرى . يكفي أن الوقت يمرّ إلى جانبه كلمح البصر , وأن الرتابة والملل يغيبان عن دنياه بلا رجعة . وإذا قال لزوجته أحبك , قالها بعشرات الأسباب واللهجات . وفي دعواته لها طرافة ما بعدها طرافة . يقودها إلى المطاعم والمسارح ودور اللهو والمتاحف والشاطئ والجبل وإلى أماكن أخرى لا تخطر ببالها . يُحدثها عن كل أمر وموضوع لأنه بحكم إطلاعه وثقافته العامة يعرف الكثير ولا يكاد يجهل شيئا . إلى جانب ذلك لا يُستبعد أن يخرج من بيته على أمل الرجوع بعد ساعة وتمضي الأيام وهو غائب , أو أن يبدو مشغول الفكر تائه النظرات موجودا في الجسم فقط مما يجعل زوجته تتساءل عن الأسباب وتحسب ألف حساب .

رجل برج الجوزاء -
حبيبا كان أو صديقا أو زوجا - ذكي مرح مثير سريع الضجر هوائي ومتقلب . إذا أهمل أصدقائه أو نسيهم تماما لا يكون السبب قلة الوفاء بل تغيرات تطرأ على نفسيته فتجعله بحاجة إلى نمط عيش جديد . لهذا السبب أيضا يصعب عليه التعلق بالماضي سواء كان ذكريات أو أماكن أو غير ذلك .

يكره هذا الإنسان العزلة و الانفراد فترات طويلة , ويُفضل مخالطة فئات متباينة من البشر . إنه محدّث لبق دقيق الملاحظة سريع الخاطر يُضفي على كل جمع المرح والسرور . لو خُـيّر لاختار الزواج أكثر من مرة . وبما أن القضية ليست بهذه السهولة يستعيض عنها بأشياء أخرى يقتني منها أزواجا مثل البيوت والسيارات والهوايات وغيرها . هذه الازدواجية تظهر أيضا في قضايا المال , إذ يبدو تارة سخيا إلى أبعد الحدود وطورا بخيلا إلى درجة الشح .

رجل برج الجوزاء
محبوب من الأطفال عامة ومن أطفاله خاصة , تربطه بهم علاقات حميمة تقوم على الثقة والمكاشفة وتبادل الآراء والمعلومات . من سيئاته القليلة كأب فشله في فرض النظام و إكثاره الوعود التي يصعب عليه تحقيقها. حدة لسانه تسيء لكرامة أولاده في بعض الأحيان لكن طيبة قلبه غالبا ما تمحو أخطاءه.

انه قليل الغيرة لبعده عن روح التملك سواء لنفسه أو لغيره . الحب في رأيه أكثر من ارتباط جسدي . إنه المشاركة الروحية والعقلية والجسدية معاً . جاذبيته للمناسبات لا تــُـقاوم . يكره ملاحقة الفرص لكن يقبلها عن طيب خاطر إذا أتت بدون عناد.
يُقال أن ازدواجية هذا الرجل تجعله يسعى إلى حبين في آن واحد , ولا يعني ذلك إنه يحن إلى امرأتين في وقت واحد. يبدو الأمر من قبيل الأحاجي , أليس كذلك ؟ من الصعب على كل حال أن يرضى رجل برج الجوزاء بالمرأة القليلة الذكاء , ولن يختار إلا صاحبة الفطنة والحيلة والمرونة . وليس يصعب على هذه أن تدرك سر طبيعته و أن تبدو على النحو الذي يُرضيه ويُرضي ازدواجيته
على كل حال المولود الجوزاء في كلا الشخصيتين خفيف الروح ، محبوب وموهوب ، حلو المعشر ومرغوب فيه . معه لن تعرف الضجر ، لأنه سيحملك دائماً الى أماكن جديدة.
لايسعنا القول الا أنه إنسان مميز ، ممتع ، يخوض الحياة بروح جريئة لاتكف عن اثارة حياته ودهشة الآخرين ، ممايجعلها حقا حياة رائعة ومريحة طالما أن أهدافه المرسومة والمدروسة بدقة تدفعه الى الأمام للأرقى دائما وأبداً.



احببنا نعرفك عن قرب
فتقبل ..ايها الجوزاء

الباشا

دائما يرتدي حرفك رداءً جديداً مختلفا عن الذي قبله ويضاهيه إن لم يكن يفوقه سحرا وجمالا .
رائع دوماً بكل ما تهديننا من جمال

مودتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tajooj.yoo7.com
خشب التك

avatar

عدد الرسائل : 84
تاريخ التسجيل : 12/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: برجك يحدد طريقة اعتذارك للناس ..   السبت أبريل 12, 2008 1:15 pm

انا ياتو واحد؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حـــــــــلا

avatar

انثى
عدد الرسائل : 109
العمر : 27
المزاج : مزاج حلو مرة
تاريخ التسجيل : 18/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: برجك يحدد طريقة اعتذارك للناس ..   الثلاثاء أبريل 15, 2008 7:58 pm

يا خشبووووووووو
يعنى نعرفو كيف
من الخشب ده تكون منو يا خوى
تكون الدلو
ولا النشاب ده
ههههههههههههههههههههه
انتو خايفين مالكم
بشرى عمل لينا الحكاية عبايات
وفاااااااااااااااااااااااااااااااااااات
ونحن قعاد الوطة كسرنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مودعة الحب

avatar

انثى
عدد الرسائل : 30
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: برجك يحدد طريقة اعتذارك للناس ..   الثلاثاء أبريل 15, 2008 9:17 pm

القوس


برج القوس


هذه الفئة من الناس لا يؤمنون بالأسف أو الاعتذار. بالنسبة لهم، الخطأ من شيم الإنسان، لذلك فالاعتذار لا لزوم له. حتى إذا أخطأ الآخرون بحقهم، فإنهم لا يهتمون ولا يتوقعون منهم الاعتذار.


نعم صح


تاجوج
كم هي كلماتك رقيقة
إحساسك مرهف
لاحرمني المولى وإياك الرفقة الصالحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برجك يحدد طريقة اعتذارك للناس ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تاجــــــــــــــــوج :: منتدى النقاشات الجادة-
انتقل الى: